تصدير الفولاذ المجلفن إلى العراق

ازدهر تصدير الفولاذ المجلفن إلى العراق في السنوات الأخيرة، حيث يدر دخلا جيدا وفرص عمل في البلاد. تعد إيران من أكبر منتجي الحديد المجلفن، حيث تتمتع بأفضل الظروف لتصدير هذه البضائع إلى البلد مثل العراق وأفغانستان.

تصدير الفولاذ المجلفن إلى العراق

طرق تصدير الحديد المجلفن

طرق تصدير الحديد المجلفن الحديد والمعدن عنصران مفيدان جدا للإنسان ويلعبان دورا مهما في الحياة، لكن هذين المنتجين يتلاشى تدريجيا ويجعلانهما ضعيفين، لذلك يقوم المهندسون بزيادة تحمل المعدن والحديد وجعلهما أقوياء. الحل هو أن نتيجة بحثهم هو إنتاج الحديد المطلي المسمى بالحديد المجلفن أو الصاج المجلفن.

حديد ومعدن عنصران مفيدان للغاية للإنسان ويلعبان دورا مهما في الحياة لكن هذين المنتجين بمرور الوقت. لذلك فكر المهندسون في حل لزيادة قوة المعدن والحديد وتقويتهما، ونتيجة بحثهم هو إنتاج الحديد المطلي المسمى بالحديد المجلفن أو الصاج المجلفن.

استخدام الحديد المجلفن له مميزات عديدة وهي:

  • تكلفة إنتاج منخفضة: ليست هناك حاجة لأدوات خاصة لجلفنة ألواح الصلب، لذلك يمكن القول أن تكلفة إنتاج الحديد المجلفن أقل من الطرق الأخرى لمقاومة الحديد ضد التآكل والصدأ.
  • زيادة العمر الافتراضي: تتمثل العملية الكاملة لتحويل ألواح الصلب إلى حديد مجلفن في زيادة عمر هذا الحديد. لهذا السبب، يمكن القول أن العمر الطويل والمتانة العالية هي السمات الرئيسية للحديد المجلفن.
  • مقاومة الصدمة: يمكن للطلاء المجلفن حماية الحديد من الصدمات والاكتئاب وحتى تغطية الزوايا والأركان. لهذا السبب، يتمتع الحديد المجلفن بمقاومة عالية للغاية.
  • سهولة الغسل: يمكن إزالة الحديد المجلفن بسهولة عن طريق رش الماء القلوي أو قطعة قماش مبللة به والتي تعد من أهم مميزات هذا المنتج.

تتمتع المكاوي المجلفنة بعمر إنتاجي يتراوح من 20 إلى 30 عاما إذا تعرضت للماء والأحماض القلوية، ولكنها تدوم إلى أجل غير مسمى إذا كانت في بيئة بعيدة عن المطر الحمضي. ومع ذلك، إذا تم وضع سعر الصفيحة المجلفنة في المصهور باستخدام هذا المنتج، فسيكون عمرها حوالي 70 عاما.

لحسن الحظ، هناك ظروف جيدة لإنتاج الحديد المجلفن في إيران. ونتيجة لذلك، يُنظر حاليا في تصدير هذا النوع من السلع ويتم تسليم هذه البضائع إلى البلدان المتقدمة بطرق مختلفة. يمكن أن يكون لاختيار أفضل طريقة لتصدير الحديد المجلفن إلى البلدان المتقدمة التأثير الأكبر في زيادة الربح من تصدير هذا النوع من السلع. تمشيا مع هذا، تستخدم معظم شركات التصدير طرق التصدير المباشر لزيادة أرباح تصدير هذا النوع من السلع لصالحها في نهاية المطاف.

مراحل تصدير أنواع الفولاذ المجلفن في إيران

مراحل تصدير أنواع الفولاذ المجلفن في إيران تتأثر مراحل تصدير الفولاذ المجلفن في إيران بالعديد من المعايير، وفي الواقع، يجب على شركات التصدير لإرسال هذه البضائع إلى البلدان أخرى اتباع سلسلة من القواعد واللوائح لتهيئة الظروف لإرسالها في نهاية المطاف. في عملية تصدير الحدید المجلفن، يتم إيلاء الكثير من الاهتمام لجودة هذه المنتجات وطريقة الإرسال وطريقة النقل وأيضا طريقة التسويق في البلدان الأخرى، بحيث يتم توفير البضائع للمشترين الحقيقيين الدخل الجيد تم إنشاؤه للبلد. يمكن لشركات التصدير التجارية الاتصال بنا من خلال مركز الإنترنت هذا لتلقي مزيد من المعلومات حول عملية تصدير الفولاذ المجلفن في إيران.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا