حدید سکراب للبیع في إیران

يوفر البائعون حديد سكراب للبيع للمشترين عبر الإنترنت وشخصيًا. لشراء هذه المنتجات، يجب على العملاء الرجوع إلى الوكالات والشركات الحصرية أو إلى مواقع الويب النشطة في هذا المجال. وشراء حدید سکراب التي يحتاجونها بالحجم المطلوب وبسعر معقول.

حدید سکراب للبیع في إیران

أنواع حدید السکراب المتوفر في أسواق إيران

أنواع حدید السکراب المتوفر في أسواق إيران أحد أنواع حدید سکراب في السوق الإيرانية هو خردة الحديد الخاصة للغاية. معدات البناء مثل العوارض والأعمدة وزوايا الألواح السميكة والزوايا والدعامات والأنابيب التي يقل سمكها عن متر واحد (قطع هيكل الشاحنة الثقيلة وألواح الزيت الصدئة تشمل درجة خاصة فائقة) تشمل حدید السکراب الخاصة أيضًا الصفائح الزيتية السوداء وغير الصدئة، وقطع الزاوية، ورؤوس العوارض، وأنواع مختلفة من حديد التسليح والأرباع القصيرة، والمسامير، والأنابيب السوداء السميكة، والجوانب السميكة، وجميع أنواع الأحزمة الحديدية السميكة، والأشكال الخرسانية (حسب الوزن)، مكبس حديد التسليح، حافة السيارة، محرك ثلاجة متدرج (بالوزن).

المصانع في إيران عادة ما تصنف خردة الحديد. على سبيل المثال، الأنابيب الصناعية السوداء، والعلب والملامح الخالية من الصدأ، وجميع أنواع ملحقات المحركات الخفيفة والثقيلة، وشاسيه السيارة الثقيلة، وسخانات المياه العلوية والسفلية بدون ترسبات، وجميع أنواع الصفائح الزيتية والأسود، وقضبان القطار، ومكواة الشركة الكهربائية مع رخصة وقاع المرجل بدون ميزان (مع كسر) جميع أنواع التروس تعتبر نفايات حديد من الدرجة الأولى.

أيضًا حدید السکراب للأبواب والنوافذ، وجذوع الدراجات والدراجات النارية، وسخانات المياه المقطوعة، وأنابيب الحمولة المجلفنة، وأنابيب الحمولة الخفيفة، وأنواع مختلفة من الشبكات، وأسلاك اللحام (بنسبة 30٪)، والأحزمة الملفوفة، والقضيب المستدير الملفوف، والصفائح المجلفنة يتم وضع الوصلات والتركيبات المجلفنة والتعبئة الخالية من الصدأ ونوابض الضمادة في فئة حدید السکراب الثانوية. نوع آخر من نفايات الحديد في إيران هو نفايات الحديد الزيتية. إلى الصفائح التي يتم إنتاجها عن طريق العمل البارد والتي تستخدم في إنتاج قطع غيار السيارات وبناء الآلات، وما إلى ذلك؛ يطلق عليه نفايات الحديد الزيتية.

تشير حدید السکراب المجلفن أيضًا إلى الحديد الذي يحتوي على طلاء مجلفن مثل قنوات مكيف الهواء وأنابيب المياه و…. تشير سبائك حدید السکراب إلى أدوات تشمل عناصر مثل الكروم والمنغنيز والنيكل وسبائك نوع، بما في ذلك أعمدة الكرنك والتروس وامتصاص الصدمات الممزقة وأحزمة الزنبرك الممزقة. وتجدر الإشارة إلى أن الألواح المجلفنة المطلية والمطلية، ومنشفة الصرف الصحي السائبة، ومصدر العادم، وخراطيم الضغط العالي المحروقة تقع في فئة نفايات الدرجة الثالثة وجميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ (بنسبة 2٪ على الأقل) في فئة نفايات الحديد من الدرجة الرابعة.

أسعار بيع وشراء حدید السکراب في العراق

أسعار بيع وشراء حدید السکراب في العراق يعتمد سعر بيع وشراء سکراب في العراق على عدة عوامل. من بين هذه العوامل، يمكننا أن نذكر نوع الآفات. كما ذكرنا، هناك أنواع مختلفة من خردة الحديد، يختلف سعر كل نوع حسب جودة الخردة. يمكن للعملاء الاتصال بمكاتب مبيعات هذه المنتجات أو زيارة مواقع المبيعات لمعرفة أحدث أسعار سکراب للبیع في العراق. يسرد مديرو هذه المواقع أسعار شراء وبيع خردة الحديد على أساس يومي. كما أن العرض والمبيعات والإنتاج والطلب هي عوامل أخرى تؤثر على أسعار الشراء والبيع لهذه المنتجات.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا