مرکز التوفير اوراق فولاذي

اوراق فولاذي عبارة عن معدن يكون سطحه مسطحًا أكثر من الحديد والصلب وأي معدن آخر ويتم إنتاجه بالدرفلة الساخنة لسبائك أو كتل فولاذية. تعد إيران واحدة من أكبر منتجي صفائح الفولاذ في العالم وفي الواقع يتم حفظ العديد من الألواح في إيران لأن لها تطبيقات مهمة في مختلف الصناعات.

 مرکز التوفير اوراق فولاذي

التعرف علي حديد التسليح

التعرف علي حديد التسليح حديد التسليح عبارة عن مقطع عرضي دائري وصلب يعرفه معظم الناس نوع المعدن المضلع المستخدم في البناء. عادةً ما يكون حديد التسليح مصنوعًا من الفولاذ ؛ لكن يجب أن تعلم أن تنوع إنتاج هذا المنتج مرتفع جدًا وفي الصناعة ، يتم إنتاج واستخدام أنواع مختلفة من حديد التسليح. تنقسم حديد التسليح عمومًا إلى فئتين: حديد التسليح العادي وحديد التسليح المضلع. بالطبع ، يندرج حديد التسليح اللولبي أيضًا في هذه الفئة. حديد التسليح لها أطوال وأقطار مختلفة ومواد مختلفة.

من السمات المهمة لحديد التسليح الأوروبي مادته ، والتي تتكون أساسًا من المنغنيز. يعتبر حديد التسليح الأوروبي أقوى أنواع حديد التسليح نظرًا لخصائصه الانحناء. ميزة أخرى لهذا المنتج هي أنه من السهل التعامل معها. لا يُنصح عمومًا باستخدام حديد التسليح هذا في المناطق المعرضة للزلازل أو للمشاريع التي تتطلب بنية متكاملة.

أكثر أنواع حديد التسليح شيوعًا هو حديد التسليح “الأسود” ، والذي يستخدم في كل نوع وحجم المشروع ، مع استثناءات قليلة. يتمثل أكبر ضعف في حديد التسليح الأسود في تآكله بسرعة. إذا كان هذا التآكل مرتفعًا ، فسوف يكسر الخرسانة المحيطة. في الحالات التي قد يتعرض فيها حديد التسليح للرطوبة وتشبع الماء ، هناك خيارات أفضل من حديد التسليح الأسود. ومع ذلك ، يمكن الاستنتاج أن أفضل نوع متاح من حديد التسليح من حيث قوة الشد والقوة هو حديد التسليح الأسود.

إن حديد التسليح المطلي بالإيبوكسي هو في الواقع نفس حديد التسليح الأسود المطلي بالإيبوكسي. هذا الحديد لديه قوة نسبية مماثلة. لكنها أكثر مقاومة للتآكل. ومع ذلك ، فإن طلاء الايبوكسي حساس للغاية. كلما زاد الضرر الذي يلحق بالطلاء ، قلت مقاومة التآكل التي تظهر عليها.

تنقسم حديد التسليح إلى فئتين من حيث المظهر: بسيط ومضلع ، وكما ذكرنا ، فإن حديد التسليح المضلع أكثر شيوعًا. عند تخزين الفولاذ حديد التسليح ، تأكد من تغطيتها بغطاء مقاوم للماء. يمكن أن يتسبب التخزين المطول لحديد التسليح في العراء في صدأها وتقليل إنتاجيتها. قوة الضغط للخرسانة غير عادية ويتطلب الكثير من القوة لسحق الخرسانة.

ومع ذلك ، فإن الهيكل الذي يحتوي على هذا المستوى من مقاومة الانضغاط لديه قوة شد والتواء ضعيفة نسبيًا. لهذا الغرض ، يتم استخدام الفولاذ حديد التسليح المضلع في الهياكل الخرسانية لزيادة قوة الشد والالتواء للخرسانة.

اوراق فولاذي تصدیر بالجمله

 اوراق فولاذي تصدیر بالجمله بشكل عام يمكن القول إن بلادنا وصلت إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي من إنتاج اوراق فولاذي ولا تعتمد على دول أخرى في هذا الصدد. يتم إنتاج صفائح الفولاذ في مصانع مختلفة في إيران. مجموعتنا هي أحد المراكز التي يمكنك من خلالها شراء جميع أنواع منتجات الصلب مثل حديد التسليح. يمكنك الرجوع إلى موقعنا على الإنترنت لتسجيل الطلبات وشراء جميع أنواع صفائح الفولاذ عبر الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا