مرجع المبيعات حديد التسليح سابك

مرجع المبيعات حديد التسليح سابك، لقد أخذوا في الاعتبار استخدام طرق التوريد المباشر والإنترنت لجذب المزيد من انتباه العملاء ، وبهذه الطريقة ، فإنهم يوفرون أفضل أنواع حديد التسليح بأسعار حقيقية لجميع المستهلكين. تعتبر حديد التسليح من أهم المواد المستخدمة في مهنة البناء. تقدم هذه المنتجات العديد من الفوائد لتقوية هياكل المباني.

 مرجع المبيعات حديد التسليح سابك

افضل انواع حديد تسليح

افضل انواع  حديد تسليح حديد التسليح عبارة عن قسم فولاذي يستخدم للتعويض عن نقص مقاومة الشد للخرسانة في البناء. يسمى هذا القسم من الفولاذ أيضًا التعزيز ، والذي له أنواع مختلفة ، بما في ذلك المضلع البسيط والمضلع والمعقد.يستخدم المداس في حبس الفولاذ في الخرسانة ، أي أن المداس مصنوع في لولب بعمق قياسي لزيادة مستوى الاشتباك.

من أشهر وافضل أنواع حديد التسليح في السوق ما يلي:

  • حديد التسليح الكربوني: يُطلق على هذا المنتج أيضًا اسم “الشريط الأسود” أو “حديد التسليح الأسود” ، نظرًا لقوته الشدّة الجيدة ، فهو من أكثر المنتجات استهلاكًا في السوق الإيراني.
  • حديد التسليح إيبوكسي: حديد التسليح هو في الواقع شريط أسود مع طلاء الايبوكسي. قوة هذا التعزيز هي نفس قوة الشريط الأسود ، ولكن بسبب استخدام طلاء الايبوكسي ، فهو أكثر مقاومة للصدأ بنسبة 70 إلى 1700 مرة.
  • حديد التسليح الفيبرجلاس: الألياف الزجاجية هي خيار خاص لتقوية الخرسانة ؛ لأن الألياف الزجاجية مقاومة للصدأ ولا تصدأ. ولكن نظرًا لأن الألياف الزجاجية تحتوي على تركيبة تشبه ألياف الكربون ، فلا يمكن ثنيها عند استخدامها. الألياف الزجاجية أغلى بحوالي 10 مرات من الإيبوكسي لأنها أخف وزناً ، واعتمادًا على طول مدة التطبيق ، فإن تكلفة نفس الكمية من الإيبوكسي أعلى مرتين تقريبًا.
  • ستانلس ستيل أغلى خيار لتقوية الخرسانة هو حديد التسليح من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهو أغلى بعدة مرات من تسليح الإيبوكسي. مقاومة الصدأ للفولاذ المقاوم للصدأ أعلى بـ 1500 مرة من التسليح الأسود. عادة ما يتم استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل أقل باستثناء الظروف الخاصة بسبب ارتفاع سعره ، ولكن من حيث الجودة ، فهو أفضل تعزيز لمعظم المشاريع.

غلاف حديد التسليح في الحالات المذكورة ، تختلف اختلافًا كبيرًا عن بعضها البعض ، و في الواقع ، يمكن القول أن جميع حديد التسليح لها طلاءات مختلفة ، و قد جعلت هذه الطلاءات قوتها وجودتها مختلفة عن بعضها البعض. البليت حديد التسليح معيار مهم آخر لإحداث فرق في هذا النوع من المنتجات هو أنه يجب على المشترين الانتباه إلى هذه المعلمة.

مرکز التوفير حديد التسليح سابك

 مرکز التوفير حديد التسليح سابك مرکز التوفير حديد التسليح سابكتقدم أفضل المنتجات بأحجام مختلفة. تختلف أنواع حديد التسليح مع بعضها البعض ، وهو الفرق الأكبر حاليًا من حيث أسماء الشركات المصنعة لهذه المنتجات. بطريقة تجعل أصفهان للصلب وكاشان كافير للصلب أفضل منتجي هذه المنتجات داخل البلاد ، حيث تقدم هذه السلع إلى السوق. تقدم المراكز التي توفر أنواعًا مختلفة من حديد التسليح معلومات خاصة حول كيفية إنتاج هذه المنتجات بالإضافة إلى نوع استخدام ها لمقدمي الطلبات والعملاء حتى يتمكنوا من الاختيار الأفضل من خلال قياس هذه المعلومات.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا