محلات التجارية لبيع حديد الصلب

تستخدم المحلات التجارية إبداعات مختلفة لبيع الحديد الصلب لأن هذه المنتجات لديها الكثير من المعجبين في كل من الأسواق المحلية وأسواق التصدير. الحديد الصلب له تطبيقات مختلفة في صناعات مختلفة. في هذه المحلات التجارية، يتم تحديد أسعار مختلفة حسب عدة عوامل لبيع حديد صلب.

محلات التجارية لبيع حديد الصلب

التقنيات الموجوده لإنتاج حديد صلب

التقنيات الموجوده لإنتاج حديد صلب يعتبر الفولاذ من أهم المواد لبناء أسس المجتمع الصناعي. الصلب مادة حديدية تتكون من كميات صغيرة من الكربون وعناصر السبائك ويمكن إنشاؤها بآلاف التوليفات ذات الخصائص الدقيقة لتلبية الاحتياجات المختلفة. تبلغ قيمة الفولاذ المنتج في العالم أكثر من 200 مليار دولار في السنة.

الأجهزة المستخدمة في مجموعة واسعة من الصناعات مثل النقل والبناء وتحرير الطاقة مثل الكهرباء والغاز الطبيعي وإنتاج الغذاء بالآلات الزراعية وإمدادات المياه من خلال المضخات وخطوط الأنابيب والرعاية الصحية بالمعدات الطبية. يتم إنتاج الفولاذ في معظم دول العالم. تُستخدم تقنيات جديدة لإنتاج أنواع الحديد في إيران والبلد أخرى، والتي يمكن الإشارة إليها فيما يلي:

  1. تقنية الأفران العالية: في هذه الطريقة، المادة الخام لخام الحديد (أكسيد الحديد) هي أكسيد الحديد في عملية صناعة الحديد واستخدام عامل الاختزال، يتم اختزاله إلى حديد. يتم تحويل الحديد بعد ذلك إلى صلب في عملية صناعة الصلب عن طريق إضافة الكربون والمواد المضافة الأساسية الأخرى. في هذه الطريقة، وهي الطريقة التقليدية للإنتاج، يتم استخدام الاختزال غير المباشر للحديد، ويتم معالجة خام الحديد مع الجير وفحم الكوك في فرن صهر، ويتم الحصول على الحديد الخام أو الحديد الزهر المصهور. في المرحلة التالية، يتم تحويل الحديد الخام إلى صلب مصهور في محول، ويتم إنتاج الكربون وشوائبه الأخرى عن طريق الأكسجين ويتم إنتاج الفولاذ الخام. بالإضافة إلى العمليات الرئيسية (صناعة الحديد وصناعة الصلب)، هناك عمليات مساعدة بما في ذلك فحم الكوك لإعداد المواد الخام لعمليات الاختزال والتكتل لإعداد خام الحديد، والتي توفر في الواقع التغذية اللازمة للعمليات الرئيسية. هذه التقنية هي أهم طريقة لإنتاج الصلب الخام وسبيكة في العالم ويتم إنتاج حوالي 60٪ من الفولاذ الخام في العالم بهذه الطريقة. في هذه الطريقة، يتم استخدام الأفران لتحويل الحديد الزهر المصهور إلى صلب، وقد تم استبدال هذه الأفران بسبب تحسين تقنية صناعة الفولاذ.
  2. تقنية التخفيض المباشر: في هذه الطريقة، تكون المادة الخام عبارة عن نفايات الحديد والصلب، والتي يتم تحويلها إلى صلب بعد صهرها في أفران القوس الكهربائي وإزالة الشوائب وإضافة الكربون والمواد الأساسية الأخرى. إنتاج الصلب باستخدام الأفران الكهربائية وإعادة صهر الحديد والصلب. نظرا لندرة موارد الخردة في العالم وارتفاع سعرها على مدار السنوات الماضية، في هذه الطريقة، إلى جانب الخردة، يمكن استخدام الحديد الإسفنجي للصهر في الفرن.

تصدير حديد الصلب للبیع بأفضل الأسعار

تصدير حديد الصلب للبیع بأفضل الأسعار يتم بيع الحديد الصلب للتصدير بسعر معقول من خلال مركز الإنترنت هذا ويمكن لجميع شركات التصدير تلبية احتياجاتهم من هذه المنتجات بسهولة. لحسن الحظ، تُعرف إيران بأنها واحدة من أكبر منتجي الحديد الصلب. تمشيا مع هذا، تتمتع هذه المنتجات بسوق مبيعات واسع في الداخل والخارج، ومبيعات تصديرها لديها إمكانات اقتصادية جيدة للمنتجين المحليين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا