سعر لفائف الصلب المجلفن

يتم تحديد سعر لفائف الصلب المجلفن في إيران بناءً على معايير مختلفة. لكن على أي حال، يمكن القول أن نشاط مصانع الحديد المجلفن في إيران مرتفع للغاية وهذه المعلمة أدت إلى عرض هذه السلع بأسعار معقولة ونتيجة لذلك يتم تصدير هذه المنتجات إلى البلدان مختلفة.

سعر لفائف الصلب المجلفن

طرق بیع لفائف الصلب المجلفن

طرق بیع لفائف الصلب المجلفن في الهياكل الخرسانية، تحمل الخرسانة قوة ضغط عالية جدا غير قادرة على تحمل قوى الشد. في غضون ذلك، يساعد حديد التسليح هذه الخرسانة ويزيد من قوة الخرسانة. نتيجة لذلك، يساعد حديد التسليح كثيرا في قوة الهيكل. تنقسم حديد التسليح إلى فئتين من حيث المظهر، بسيطة ومضلع، والتي حسب احتياجاتك يمكنك شرائها على شكل أغصان وملفات.

تتميز صاج حدید مجلفن بمرونة أكبر من نوع الفرع، والذي يتم تقديمه للمشترين بطريقة معقدة في السوق. تباع أنواع حديد التسليح الملفوفة في نوعين، عادي ومضلع، وعادة ما يكون سعر حديد التسليح المضلع أعلى من سعر حديد التسليح الملفوف العادي، وبما أن حديد التسليح الملفوف مصنوع أيضا من حديد التسليح الفولاذي، فهو مصنوع من سبائك.

أولا، يتم وضع سبائك الصلب في أفران حرارية بدرجة حرارة 1000 درجة مئوية، ثم يتم نقلها إلى قسم التجديف بواسطة بكرات الفرن. ثم، في الدرفلة على الساخن، وبسبب الضغوط البلاستيكية المنخفضة، يتم إشعال السبائك وتمريرها عبر عدة بكرات مرة أخرى. ثم، في ثلاث خطوات، يتم تقليل قطرها وتشوهها. في الخطوة الأخيرة، يتم نقل قضبان التسليح إلى قسم التبريد وتعبئتها.

يتم إنتاج الملف المجلفن عندما يتم طلاء لوح أو حزام مدرفل على الساخن أو البارد بزنك (Zn)، أو عند تعرضه لعملية غمر ساخن أو عملية ترسيب كهربائيا. يتم تطبيق طلاء الزنك بطريقة الغمر الساخن وعادة ما يكون ثقيلا بدرجة كافية لتحمل التآكل بدون طلاء حماية إضافي.

لا تستخدم مواد الجلفنة الإلكترونية في تطبيقات مقاومة التآكل دون استخدام المواد الكيميائية والدهانات، وتستخدم فقط في ظروف التآكل الخفيف بسبب رقة طلاء الزنك. الجلفنة عبارة عن طلاء على الزنك النقي. تحول عملية المعالجة الحرارية الخاصة طلاء الزنك النقي إلى طلاء سبائك الزنك الحديد، وهو منتج يعرف باسم الجلفانيل. تُستخدم الملفات المجلفنة في صناعة السيارات أو في إنتاج مواد التسقيف (مثل مواد مانعة للتسرب على الأسطح، والمزاريب).

لبيع لفائف الصلب المجلفن، يتم استخدام طرق مختلفة في إيران، من بينها طرق البيع عبر الإنترنت التي تخلق العديد من المزايا للمشترين. في العمليات عبر الإنترنت، يكون المشترون على اتصال مباشر مع كبرى الشركات المصنعة لهذه المنتجات ويقومون بتنفيذ طلباتهم مع ضمان الجودة وضمان السعر.

إرتفاع أسعار الصلب المجلفن

إرتفاع أسعار الصلب المجلفن يصاحب ارتفاع أسعار الحدید مجلفن زيادة في تقلبات أسعار العملات في الداخل والخارج، لأن هذه الأنواع من المنتجات لها تأثير كبير على الاقتصاد العالمي، وزيادة أسعارها سيزيد من سعر بعض السلع. يتميز الفولاذ المجلفن بجودة عالية جدا ويتم إنتاجه في إيران وفقا للتقنيات الحديثة. يتم بيع هذه المنتجات بطرق مختلفة أنه في كل من هذه الطرق، يتم النظر في أسعار مختلفة لهذا النوع من السلع ويمكن للمشترين شراء هذه المنتجات بأسعار معقولة وفقا لظروفهم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا