سعر الصلب الخرده في الأسواق التجارية

يتقلب سعر الصلب الخرده في الأسواق التجارية كثيرا، ولهذا السبب، يجب على مشتري هذا النوع من المنتجات اتخاذ إجراءات لتلقي قائمة أسعار محدثة عبر الإنترنت لهذا النوع من السلع. أن نكون قادرين على شراء المنتجات بأفضل جودة وبأسعار حقيقية. تستخدم خردة الفولاذ على نطاق واسع في خط إنتاج منتجات الصلب المختلفة.

سعر الصلب الخرده في الأسواق التجارية

خطوط إنتاج الصلب الخرده ذات الجودة العالية

خطوط إنتاج الصلب الخرده ذات الجودة العالية خردة الحديد أو خردة الفولاذ يشار عادة إلى الخردة المعدنية بالفولاذ منخفض الكربون. بفضل صناعة إعادة تدوير المعادن، أصبح الحديد والصلب قابلين للعكس، مما يعني أنه يمكن إعادة صهر منتجات الحديد والصلب واستخدامها في وحدات السبك، على الرغم من أن هذه العملية لها العديد من العيوب.

خردة الحديد والصلب والخردة بشكل عام من معادن مختلفة، في بعض الأحيان مثل كل أو جزء من المواد الخام لمختلف الصناعات، وخاصة المسابك ومجمعات الصلب، وصانعي الصلب والمسابك، دون نفايات الخردة، سوف يواجهون خسائر اقتصادية كبيرة.

لا تكمن أهمية خردة الحديد في إنتاج أجزاء الفولاذ المصبوب أو المواد الخام بطرق أخرى فحسب، بل أيضا في إنتاج الصلب من خام الحديد، يلعب الحديد الخردة وخردة الصلب دورا مهما وإنتاج الحديد بطريقة التعدين الحراري بدون خردة و النفايات هي ممارسة صعبة وغيرها، وسوف تكون اقتصادية. تستخدم خردة الحديد أيضا في خط إنتاج الحديد الإسفنجي، وكما ذكرنا فإن الخردة الفولاذية والحديد تستخدم بطريقتين.

يمكن استخدام هذه القصاصات في مصانع ومجمعات الصلب بهدف تقليل درجة حرارة الانصهار وزيادة كفاءة وجودة الفولاذ المنتج. في الحالة الثانية، يتم صهر الخردة وتحويلها إلى سبائك من أجل إنتاج المواد الخام للورش وخطوط الصهر والصب. في مناقشة مراقبة الجودة وفحص الخردة، يتم أيضا تصنيفها وتصنيفها.

بمعنى آخر، اعتمادا على جودة الخردة، سيكون لدينا درجات مختلفة منها. وفقا للخبراء المعنيين، فإن الخردة المستخدمة في إنتاج الصلب في إيران ليست من الدرجة الأولى وجودتها مماثلة للحديد الإسفنجي.

سيؤثر عدم مراقبة جودة الخردة أو تجاهل ظروفها على خصائص وجودة الفولاذ، وإذا كانت الخردة المجمعة، على سبيل المثال، مصحوبة بأشواك وحطام، في مرحلة الصهر، كمية الخبث والطاقة المستخدمة في يزداد الصهر والفصل وتكرير الصلب، لذلك يجب جمع الخردة بشكل نظيف، وبما أن صناعة الصلب تتطلب طاقة عالية لإنتاج الفولاذ، فإن الإجراءات التي تقلل من استهلاك الطاقة في هذه الوحدات مهمة للغاية.

لذلك ، فإن أحد أهم فوائد استخدام الخردة والحديد والصلب في وحدات إنتاج الصلب هو تقليل استهلاك الطاقة والتكاليف، وفي النهاية سيكون استخدام الخردة أكثر اقتصادا للمصانع التي لديها وحدات صهر.

سعر الصلب الخرده في البلاد المختلفة

سعر الصلب الخرده في البلاد المختلفة يتم تحديد أسعار خردة الصلب في إيران وفي مختلف البلدان بناء على معايير محددة. يتم تحديد سعر كيلو الحديد خرده في البلد بناء على جودة هذه المنتجات وكذلك درجة نقاوتها. كما ذكرنا في المقال السابق، تصنف خردة الحديد إلى درجات مختلفة من حيث الجودة، ويتم قياس كل هذه الأصناف عند تحديد سعر هذا النوع من المنتجات. يرتبط سعر 2021 خردة الحديد ارتباطا مباشرا بتقلبات أسعار العملات في البلد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا