سعر التوزيع حديد التسليح للدرج

يمكن الاستعلام عن سعر التوزیع حديد التسليح للدرج بالجملة من خلال الموقع التالي. يتم تحديد استخدام الفولاذ المحدد لإنتاج التعزيزات من خلال متطلبات القوة الهيكلية (على سبيل المثال ، النشاط الزلزالي في المنطقة) ، والموارد المتاحة لإنتاجه (على سبيل المثال ، رواسب خام المعادن السبائك).يمكنكم التواصل معنا من خلال الموقع للتعرف على كيفية تخزین حديد التسليح.

سعر التوزيع حديد التسليح للدرج

توفير حديد تسليح القوي

توفير حديد تسليح القوي يعمل تقوية البناء كإطار تقوية يزيد من قوة ومتانة الهياكل الخرسانية. في صناعة البناء الحديثة ، يتم استخدام حدائد المسلحة القياسية والمسبوكات الخاصة ذات الأشكال والأغراض المختلفة على نطاق واسع. تتطلب حديد التسليح قوة شد وقص عالية ويجب ألا يتم تقويتها ولحامها جيدًا بواسطة جميع أنواع اللحام. ويرجع ذلك إلى محتوى الكربون المنخفض بدرجة كافية من تنقية الشوائب غير المعدنية الضارة.

أرخص أنواع الفولاذ وأكثرها استخدامًا هو فولاذ St.2 و St.3 ، لأن هذا الفولاذ هو الأكثر استخدامًا في صناعة البناء وله قوة كافية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام عدد من فولاذ التسليح الخاص. اعتمادًا على خصائصها الميكانيكية ، هناك عدد من فئات فولاذ التسليح.

كلما ارتفعت الدرجة ، زادت قوة حديد التسليح ، والتي يتم تحديدها من خلال محتوى الكربون ، ودرجة تكرير الفولاذ ، ووجود مواد مضافة للسبائك. تصنع الوصلات المدلفنة على الساخن في شكل دائري ودوري (مخدد).

التسليح الدائري لديه قوة أكبر ، والتعزيز المموج له التصاق أفضل بالخرسانة. يستخدم معمل حديد التسليح في الغالب للهياكل التي تعمل في حالة التوتر والقص. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام التسليح الدائري لاستخدام التعزيز الرقيق في منتج كبير ، ثم بسبب مساحة السطح الكبيرة لمجموعة التسليح بأكملها سلك في صفيحة ، يتم الحصول على قوة عالية للهيكل ككل.

وتجدر الإشارة إلى أن الفولاذ الذي يحتوي على أقل محتوى كربوني مصنوع بشكل أساسي من تعزيزات ذات قطر صغير ، ويستخدم الفولاذ الذي يحتوي على نسبة عالية من الكربون لإنتاج التعزيزات السائبة لبناء المباني الشاهقة.

إن تقوية الفولاذ بإضافة الألومنيوم (الحرف “U” في الفهرس) والكروم (الحرف “X”) ، لهما مقاومة كبيرة للتآكل ويمكن استخدامه لإنتاج التعزيز ، الذي يوفر أداؤه رطوبة عالية. السدود والجسور ودعامات الأرصفة والهياكل الهيدروليكية وما إلى ذلك).

غالبًا ما يتم استخدام إضافات السبائك في تقوية الفولاذ لتحسين قابلية اللحام وتقليل معامل التمدد الحراري. نظرًا لأن أضعف نقاط إطار التسليح هي نقاط اللحام للقضبان الكبيرة ، يتم تحديد متانة الهيكل الخرساني المسلح ، بما في ذلك التشويه الحراري للحديد أثناء تغيرات درجات الحرارة.

اعتمادًا على السبائك الحديدية المستخدمة في إزالة أكسدة الفولاذ ، يمكن أيضًا أن تدخل عناصر صناعة السبائك الأخرى مثل النيكل والتيتانيوم والفاناديوم وما إلى ذلك إلى الفولاذ ، ويجب ألا يتجاوز محتواها 0.3٪ (لكل منها).

الموردين حديد التسليح للدرج

 الموردين حديد التسليح للدرج قام موردو حديد التسليح للسلالم من خلال الموقع التالي بتقديم منتجاتهم وعرضها على كبار العملاء المحليين والأجانب وتمكنوا من الحصول على ردود فعل جيدة جدًا منهم. يمكن لأسماء العالم ، وخاصة الدول العربية ، أن تولد عائدات لا حصر لها من النقد الأجنبي لمختلف المجموعات الاقتصادية.يمكنك الاتصال بشركائنا التجاريين لتقديم طلباتك إلى أجل غير مسمى من خلال الموقع

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا