سعر ألواح الفولاذ للبيع بالجملة

يتم تقديم ألواح الفولاذ للبيع بالجملة عبر الإنترنت، ويتم بيع هذا النوع من السلع بأسعار معقولة. لألواح الفولاذ العديد من التطبيقات في مختلف الصناعات، ولهذا السبب، لديها الكثير من المتقدمين في الداخل والخارج وهي متاحة لهم جميعا بأسعار معقولة جدا من خلال المبيعات عبر الإنترنت.

سعر ألواح الفولاذ للبيع بالجملة

ما هي المعايير العالمية لتصدير ألواح الفولاذ

ما هي المعايير العالمية لتصدير ألواح الفولاذ صفائح الفولاذ عبارة عن معدن يكون سطحه مسطحا أكثر من الحديد والصلب وأي معدن آخر ويتم إنتاجه بالدرفلة الساخنة لسبائك أو كتل فولاذية. يتم إنتاج وتوريد الألواح الفولاذية على شكل رولات ولفائف في المصانع، والتي تعد من مميزاتها على صفائح القص.

هناك أنواع مختلفة من صفائح الفولاذ، والتي تم تسميتها بناء على طريقة الإنتاج والمواد الخام، وتستند معايير إنتاج وتصدير ألواح الصلب إلى معايير ثلاث البلد. معيار DIN الألماني، وهو المعيار الأكثر شيوعا في السوق الإيرانية، ومعيار ASTM الأمريكي ومعيار Gauss الروسي، والذي نادرا ما يستخدم.

الواح الفولاذية لها خصائص مختلفة تبعا لنسبة الكربون في سبائكها (حوالي 0.025 إلى 0.03٪ كربون)، وعملية الإنتاج والسبائك المعدنية، وأخيرا سوف يتأثر استخدامها وتسميتها بهذه العوامل، وفقا لطريقة الإنتاج والمعايير العالمية، يتم تصنيف ألواح الصلب إلى فئتين:

  1. صفائح مدرفلة على البارد وألواح مدرفلة على الساخن: يتم إنتاج ألواح الصلب المدرفلة على البارد، كما يوحي اسمها، أثناء العمليات الباردة والشد والضغط. تحتوي آلات الدرفلة على البارد على 6 بكرات، و 2 بكرات مسؤولة عن تقليل سمك السبيكة، والتي تسمى بكرات العمل، والأربع بكرات الأخرى التي تمسك بكرات العمل لمنعها من الانحناء وعملية تقليل السماكة بشكل صحيح. وتسمى بكرات النسخ الاحتياطي.
  2. صفائح الفولاذ المدرفلة على الساخن: يتم إنتاج صفائح الفولاذ المدرفلة على الساخن، كما يوحي اسمها، خلال عملية حرارية تعادل 1400 فهرنهايت، وألواح تليين وقابلة للدكتايل وتشكيلها أخيرا بين الأسطوانات. تسمى الألواح المدرفلة على الساخن أيضا اللوح المدرفل على الساخن أو الملف المدرفل على الساخن باللغة الإنجليزية. يبلغ قطر صفائح الفولاذ المدلفنة على الساخن ما بين 1.16 بوصة و 5.16 بوصة، وهي عبارة عن صفائح رقيقة جدا مدلفنة على الساخن، ورقائق أو صفائح والأجزاء التي يزيد سمكها عن 6 مم تسمى الألواح.

الصفائح الفولاذية بأي حجم لها معايير العالمية، يُعرف أيضا باسم اللفة. في الواقع، يتم إنتاج الألواح الملونة وتزويدها بـ 16 لونا مختلفا. غالبا ما تستخدم الألواح الملونة في مجموعة متنوعة من الأسقف والمظلات والواجهات الداخلية والخارجية للمباني. لذلك يتم إعطاء أشكال خاصة للصفائح الملونة، وتشمل هذه الأشكال مصاريع وثريات وتصميمات فخارية وتصميمات هلالية وموجات جيبية وشبه منحرف وجملونات.

سعر ألواح الفولاذ في الدول المختلفة

سعر ألواح الفولاذ في الدول المختلفة يتم الإعلان عن أسعار ألواح الصلب في البلدان مختلفة جدا. كما ذكرنا ، لإنتاج هذه المنتجات، يتم استخدام سلسلة من المعايير الخاصة الخاصة بكل البلد، وأخيرا، يتم تقديم هذه الأنواع من السلع ذات الجودة والأسعار المختلفة إلى الأسواق المستهدفة. يتم الإعلان عن صفائح الفولاذ في السوق المحلية لإيران، بناء على كيفية إنتاجها، بأسعار معقولة جدا، ويمكن للمتقدمين تحقيق أقصى استفادة من أسعارها المعقولة عن طريق شراء هذه السلع بكميات كبيرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا