خام الحديد الهيماتيت جودة عالية للبیع

بيع خام الحديد الهيماتيت بنقاوة 51 إلى 60٪ على شكل حبيبات، وكتل دقيقة مع ورقة التحليل المدرجة أدناه جاهز للبيع، بحمولة يومية ألف طن، وبيع خام الحديد الهيماتيت من سبعة مناجم، في أجزاء مختلفة من البلاد.

خام الحديد الهيماتيت جودة عالية للبیع

التعرف علي خام الحديد

التعرف علي خام الحديد التعرف علي خام الحديد، فهو رابع أكثر العناصر وفرة في القشرة الأرضية وهو أهم مكون في لب الأرض.الحديد النقي هو أبيض فضي، مرن للغاية، مغناطيسي للغاية، ويذوب عند 1528 درجة مئوية. جميع المعادن المستخدمة في المجتمع الصناعي الحديث، ينتج الحديد المعدني أكثر من صهر خام الحديد وأيضًا خام الحديد الهيماتيت، واسمه مشتق من الكلمة اليونانية بسبب لونه المحمر والهيماتيت هو أحد أنواع خام الحديد الذي يحتوي على كمية عالية جدًا من الحديد وعلى الرغم من الكمية من حديد الهيماتيت هو أقل في حد ذاته من أكسيد الحديد الأسود، ولكن هذا المعدن موجود أحيانًا بتركيزات أعلى، وغالبًا ما يستخدم كخام مباشر، مما يعني أنه نظرًا لارتفاع محتواه من الحديد، يمكن تكوين خامات الهيماتيت مسبقًا، يمكن استخراج الصادرات باستخدام عملية تكسير وغربلة بسيطة نسبيًا

كما ذكرنا ، يحتوي خام الحديد المغنتيت على حديد أكثر من خام الهيماتيت، ولكنه غالبًا ما يكون موجودًا بتركيزات أقل، مما يعني أنه يجب تركيزه قبل استخدامه لإنتاج الفولاذ. ومع ذلك ، فإن الخصائص المغناطيسية للصخور في هذه العملية تساعد في فصل المغنتيت من الصخور وخام المغنتيت يُستخرج حاليًا في مينيسوتا وميتشيغان بالولايات المتحدة ، وكذلك في رواسب التاكونيت في شرق كندا. وهو أحد أهم مواقع التعدين في ميتشجان في عام 1844. تم اكتشافه واستخراجه لأول مرة في عام 1848 بناءً على طلب حكومة ميشيغان ، وخام المغنتيت وخام الهيماتيت أربعة أنواع من رواسب خام الحديد في المنطقة وفضلا عن النقل خام الحديد، فهو صعب جدا.

نوع آخر من خام الحديد هو البيريت ، وهو النوع الأكثر شيوعًا من كبريتيد الحديد، يشتق اسم البيريت من الكلمة اليونانية ويشير إلى الخاصية الخاصة للبيريت. وهو يخلق شرارة ، ويتكون هذا النوع من الحديد أولاً بواسطة إذابة بعض الركاز بالكامل في المياه الخالية من الأكسجين في أعماق الأرض أو في المستنقعات، ثم عن طريق ترسيب الحديد المذاب كأكسيد (رطب) كلما توفر الأكسجين. أي عندما يصل الماء إلى السطح، وكذلك بعض أنواع خام الحديد، إنه ليس خام الحديد بالضبط لأنه غير موجود في الطبيعة، ومع ذلك، فهو مركب حديد يتم تجديده في المصهر لأنه يتكون من جميع الخامات الأخرى التي تسبق مرحلة الاختزال النهائية لصناعة الصلب ويوجد أيضًا في الخبث الناتج أثناء الصهر، وطريقة تخزين خام الحديد صعبة للغاية.

خام الحديد الهيماتيت تصدیر بالجمله

خام الحديد الهيماتيت تصدیر بالجمله إذا كنت تنوي تصدير خام الحديد الهيماتيت إلى دول أخرى ، فمن الممكن تسليم البضاعة في CFR وتسليمها إلى موانئ بلد المقصد وعن طريق التحقق من الشروط التي يطلبها المشتري وبموافقة المدير التجاري للشركة، وكذلك يمكن تسليمها على شكل مناجم ومستودعات لمنتجات المستودعات خام الحديد الهيماتيت، وفي حالة طلب نقل المنتج، إذا كنت تنوي تصدير خام الحديد الهيماتيت، فإن القدرة على تسليم البضائع في الموانئ المحلية ، أي عند توريد السفن ، وأكثر من ذلك يمكنك الحصول على معلومات من خلال قنوات الاتصال اتصل بخبراء مبيعات الشركة أدناه.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا