أفضل سعر بالجملة الفولاذ اونلاين

اليوم، نظرا لأن الفضاء الإلكتروني قد وفر منصة جيدة لبيع مجموعة متنوعة من المنتجات، فقد بدأت بعض الشركات في بيع الفولاذ عبر الإنترنت. يمكنك الاطلاع على سعر بالجملة الفولاذ على الموقع الإلكتروني لمجموعتنا، ومن خلال مقارنة الأسعار شخصيا، سيسمح لك ذلك بإجراء عملية شراء جيدة.

أفضل سعر بالجملة الفولاذ اونلاين

المعايير العالمية لتصدير الفولاذ

المعايير العالمية لتصدير الفولاذ منذ السنوات الأولى للقرن الحادي والعشرين وحتى الآن، على الرغم من ظهور السبائك والمعادن والسيراميك والمركبات والمواد النانوية، لا يزال الفولاذ يحتفظ بمكانته الخاصة وأكثر من 1.5 مليار طن سنويا على نطاق عالمي بمختلف أنواعه ويتم إنتاجه في شكل منتجات الصلب المختلفة. أدى التنوع الكبير للصلب واتساع نطاقه إلى قيام البلاد الصناعية المتقدمة وشركات الصلب الكبيرة بتطوير معايير لتصنيفها وسهولة إنتاجها وتبادلها.

بالطبع، الاختلافات والمعايير التي أخذتها هذه الدول والمنتجين بعين الاعتبار، حاولت الدول الأوروبية مع إدخال معيار Euronorm ومعهد المعايير الدولية بمعيار ISO دمج معايير مختلفة والآن تستخدم هذين المعيارين للتجارة وإنتاج الصلب نعم، لكن بعض الدول ما زالت تستخدم معايير الدول المتقدمة الأخرى بسبب قوتها المحفوظة في التبادلات. لهذا السبب، فإن المعرفة والوعي بمعايير الصلب ومنتجاته مثل حديد التسليح والألواح والأنابيب وما إلى ذلك أمر لا بد منه للناشطين في صناعة الصلب.

الإلمام بمعيار DIN الألماني

كان نشاط المعهد الألماني للمعايير (DIN) في مجال توحيد المواد في مجال الصناعة والتجارة، وبناء على الكتاب المرجعي المتعلق بمعيار الصلب، والأوصاف المتعلقة بمعايير الجودة، وشروط التسليم الفنية، وغيرها من الأمور المهمة يُعرف باسم تعليمات معيار DIN، وهو في شكل رقم مكون من ثلاثة إلى خمسة أرقام بجوار الاختصار القياسي DIN.

تسمية الفولاذ بالمعيار الأمريكي AISI-SAE

تم دمج المعهد الأمريكي للصلب والحديد (AISI) ورابطة SAE لمهندسي السيارات، وهما أحد أقوى واضعي المعايير في مجال قطع غيار ومكونات السيارات، نظرا لدرجة التنسيق العالية لمعايير الصلب الخاصة بهم. صنفت SAE الفولاذ أولا للتوحيد القياسي للاستخدام في صناعة السيارات ثم أكملت AISI ذلك. يعتمد توحيد معايير الفولاذ في AISI-SAE على تركيبته الكيميائية. جميع أنواع الفولاذ، باستثناء الحالات الخاصة، تتكون من حرف واحد ثم أربعة أرقام لصلب الكربون وخمسة أرقام لبعض سبائك الفولاذ.

في هذا المعيار، بعد حرف البادئة، يشير الرقم الأول إلى العنصر الرئيسي لسبائك الفولاذ ويتم تحديده وفقا للجدول أدناه، ويشير الرقم الثاني إلى عنصر سبيكة الفولاذ السائد؛ في الواقع، يُظهر هذان الرقمان التركيب التقريبي للعناصر السائدة. بالنسبة إلى آخر رقمين أو ثلاثة أرقام من الكود، فإنه يُظهر جزءا من مائة بالمائة من الكربون. على سبيل المثال، بالنسبة لمعيار SAE 1040، يشير إلى الفولاذ الكربوني.

المعيار الأمريكي ASTM

يعتبر معيار AISI-SAE أكثر شيوعا من معيار ASTM والمعايير الأمريكية الأخرى، لكن الجمعية الأمريكية للاختبار والمواد، ASTM، توفر المواصفات الأكثر شمولا للمواد ومعيار الاختبار كل عام باستخدام موظفيها ذوي الخبرة. من نواح كثيرة، يشبه معيار ASTM معيار AISI-SAE في منتجات الصلب، ومعظم مواصفات معيار ASTM صالحة للجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين، ASME؛ ومع ذلك، في المعيار، تمت إضافة البادئة S. أي، على سبيل المثال، يتم استخدام ASTM A213 كـ ASTM SA213.

بيع الفولاذ بسعر الجملة

بيع الفولاذ بسعر الجملة باع مركز البيع بالجملة التابع لمجموعتنا جميع أنواع الأجهزة الإنشائية والصناعية وفي هذا الصدد قدم أفضل الخدمات من حيث تسليم البضائع في الوقت المناسب وبأسعار ممتازة واستثنائية للعملاء. أحد أفضل مجموعاتنا وأكثرها كفاءة هو بيع الفولاذ بالجملة في المتجر عبر الإنترنت. تعرضت أسعار الصلب لعدة عوامل خلال هذه السنوات. على سبيل المثال، سعر2020، مع اندلاع كورونا، ارتفع سعر الفولاذ قليلا، ولكن يمكنك طلب الفولاذ بجرامات وأوزان مختلفة بأسعار رخيصة منا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا