سعر الصلب المجلفن للمستهلك

يختلف سعر الصلب المجلفن من حيث جودته، ففي إيران العديد من المصانع تنتج وتورد الصلب المجلفن، ويختلف سعر الصلب المجلفن لكل مصنع عن الآخر ويعرف منتجهم النهائي بالمصنع نفسه. هذا النوع من الألواح الفولاذية المستخدمة على نطاق واسع مصنوع من الصفيحة الباردة ويعرف باسم الصفيحة المجلفنة بحيث يتم إزالة الشحوم من سطح الصفيحة بالكامل أولاً ويمر بمرحلة التجفيف. ثم يتم وضعها في حوض مصهور مصنوع من القصدير والزنك.

سعر الصلب المجلفن للمستهلك

أسباب إرتفاع وإنخفاض سعر الصلب المجلفن

أسباب إرتفاع وإنخفاض سعر الصلب المجلفن أسباب التغيير في ارتفاع وانخفاض أسعار الصلب المجلفن هي:

  • ارتفاع أسعار الصرف وعودة المشترين بعد أن أصيبوا بخيبة أمل بسبب المزيد من انخفاض سعر الصرف
  • زيادة أوقية الذهب وزيادة سوق الذهب المحلي والتأثير النفسي على الأسواق الموازية
  • التغيرات المفاجئة في البورصة
  • نمو سوق الصلب والسلع العالمية
  • إشاعات مختلفة تجعل المشترين جشعين.
  • زيادة استهلاك هذه الورقة

يسير مجموع العوامل المذكورة أعلاه جنبًا إلى جنب وتسبب في تغيير السوق للأسعار اليوم وسنرى زيادة في الأسعار تقترب من 29٪ خلال شهر.

زيادة الطلب وتقليل العرض للصفائح المجلفنة: نما الطلب بشكل طفيف مقارنة بالسنوات السابقة، وهي ليست نسبة كبيرة ، ولكن الأهم هنا هو انخفاض إنتاج هذا المنتج مقارنة بالسنوات السابقة؛ وقد تسبب هذا في تشويه نسبة العرض إلى الطلب وزيادة عدد الأوراق المطلوبة عن عدد الأوراق المنتجة، وهذا بدوره يؤدي إلى زيادة السعر من جانب المنتجين بسببمقدم الطلب ملزم بالشراء في أي حال.

أثر العقوبات على سعر الصاج المجلفن: يرتبط سوق إنتاج الألواح والحديد ارتباطا مباشرا بالاقتصاد والسياسات الاقتصادية لذلك البلد، ونتيجة لذلك، مهما حدث للسياسات الاقتصادية لهذا البلد على المستوى العالمي، سيكون له تأثير على هذا السوق أيضا. هذا الموضوع له تأثير كبير على بلدنا الذي ظل تحت وطأة العقوبات المستمرة منذ سنوات عديدة من قبل معظم الدول الكبرى والمؤثرة في العالم. بالإضافة إلى عقوبات السنوات القليلة الماضية، شهدنا العام الماضي عقوبات أكثر صرامة من صناعة الصلب وغيرها من الصناعات في البلاد، مما جعل العمل أكثر صعوبة وكان له تأثير شديد على سوق المبيعات.

ارتفاع أسعار الصرف العالمية وتأثيرها على سعر الصاج المجلفن: تسببت العقوبات والزيادات المحلية العام الماضي في ارتفاع الدولار بشكل حاد في البلاد. لم تقتصر هذه الزيادة والتقلبات في الأسعار على مرة واحدة فقط، ومن حين لآخر نشهد زيادة في سعر الدولار في إيران. وهذه الزيادة في الأسعار نتيجة صعوبة استيراد المواد الخام تؤدي إلى ارتفاع أسعار الصلب وبالتالي الألواح المجلفنة وغيرها من المنتجات المرتبطة بهذه الصناعة. صلابة الحدید يختلف حسب نوعه ومظهره.

أسعار الحديد والصلب في الدول الخليج

أسعار الحديد والصلب في الدول الخليج الصلب المجلفن هو منتج صناعي متعدد الاستخدامات يمكن رؤيته في جميع الأماكن الصناعية وغير الصناعية. يتم إنتاج هذا المنتج من صفائح فولاذية أثناء عملية احترافية عن طريق توليد الحرارة والضغط. سعر الصلب المجلفنة الصينية معقول للغاية ويمكن للناس تقليل تكاليفها في حالة الشراء بالجملة. كيفية توريد هذا المنتج مباشرة وبدون وسطاء في جميع أنحاء البلاد.

البورسلين المجلفن عبارة عن لوح من المعدن يتمتع بقوة عالية جدا ضد جميع أنواع الضرر والصدمات. يمكن رؤية أهم استخدامات هذا المنتج في صناعة الأجهزة المختلفة مثل السخانات والثلاجات والغسالات وسخانات المياه وغيرها.

يمكن استخدامه أيضا في إنتاج المنتجات الكهربائية مثل الألواح الكهربائية وحوامل الكابلات نظرا لمقاومته العالية جدا للظروف الجوية المختلفة مثل ضوء الشمس والرطوبة. تتمتع هذه الورقة بخصائص واسعة جدا في صناعة السيارات ويمكن رؤيتها في إنتاج قطع غيار السيارات المختلفة. اتصل بمستشارينا لشراء ومعرفة أسعار الحديد والصلب.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا